اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 11 نوفمبر 2014 - 09:46

تمديد الحراسة النظرية ل “اليوبي” الذي أرهب تلميذات امنتانوت

  • Whatsapp

محكمة4-c8a5711

حياة الوكيلي – شيشاوة

أمر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت الضابطة القضائية لأمن المدينة بتمديد الحراسة النظرية في حق “اليوبي” اللص الذي روع ساكنة مدينة امنتانوت، من أجل تعميق البحث مع المتهم حول عمليات السرقة التي نفذها بجميع أحياء المدينة والإستماع لجميع ضحاياه الذين وضعوا شكاياتهم لدى مصالح مفوضية الشرطة بامنتانوت.

وأكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن “اليوبي” كان يضع لثاما لحظة إقدامه على السرقة حتى لا يتعرف عليه ضحاياه، كما قام بسرقة ثلاث تلميذات بالقرب من المؤسسات التعليمية بالمدينة، والواتي بدورهن تقدمن بشكاياتهن لمصالح الأمن الوطني، بالاضافة إلى تنفيذهم العديد من عمليات السرقة في صفوف المواطنين، حيث اصبح معه لقب “اليوبي” يخيف ساكنة المدينة.

وتعود فصول القضية، بعدما تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الشرطة بامنتانوت من إعتقال لص وصف حينها بالخطير، صباح يوم السبت 8 نونبر، عندما توصلت الضابطة القضائية باخبارية تفيد تواجد المتهم بالقرب من مقر بلدية امنتانوت، حيث تم ايقافه بعد نصب كمين له في حالة تلبس وهو يعترض سبيل المارة ويسلبهم حاجياتهم.

وأضافت نفس المصادر، أن الموقوف الملقب ب “اليوبي” وضعت في حقه عدة شكايات من طرف ضحاياه، حيث صدرت في حقه مذكرات بحث محلية من طرف الضابطة القضائية لامن امنتانوت.
وإلى ذلك، فقد تم اقتياد المتهم إلى مخفر الشرطة بالمدينة وفتح تحقيق معه، حيث جرى الاستماع إليه بمحضر قانوني بناءا على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، حيث سيتم تقديمه للعدالة اليوم الثلاثاء 11 نونبر لتقول كلمتها في الموضوع.