اخبار جهة مراكش | الإثنين 10 نوفمبر 2014 - 13:45

سكوب..اعتقال النائب الثالث لرئيس جماعة واركي بتهمة النصب والاحتيال

  • Whatsapp

محكمة4-c8a5711

محمد لبيهي – مراكش الآن

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة متابعة النائب الثالث لرئيس الجماعة القروية واركي بدائرة العطاوية وتقديمه بعد الاستماع إليه في حالة اعتقال بتهمة النصب والاحتيال.

وتعود وقائع هذه القضية إلى بداية الأسبوع الأخير، بعدما تقدم ثلاثة أشخاص الى النيابة العامة بابتدائية قلعة السراغنة قالوا إن المتهم المدعو “ع.ج.و”، تسلم منهم مبالغ مالية مقابل التوسط لهم لدى جهات مسؤولة قصد حل مشاكلهم، لكنه عجز عن تحقيق وعوده ما جعل الضحايا يتقدمون إلى السلطات القضائية بشكاية بشان النصب والاحتيال.

وأفاد مصدر مطلع، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي استمعت إلى أقوال المتهم. وقال المصدر ذاته إن البحث انصب بالأساس على ماجاء في شكاية الضحايا، حيث استمعت إليهم، وقالوا إنهم سلموا مبالغ مالية إلى المتهم منذ أكثر من شهر على دفعات في جلسات التزم فيها بتنفيذ وعوده في اقرب الآجال. وبعد الانتهاء من البحث التمهيدي قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية تقديم المتهم في حالة اعتقال.

وعلمت “مراكش الآن”، أن النيابة العامة قررت أول أمس إرجاع الملف الى الضابطة القضائية بالمركز القضائي لقلعة السراغنة من اجل إعادة الاستماع إلى المتهم وتعميق البحث معه، بسبب إنكاره لمضامين الشكايات التي قدمت من طرف الضحايا.