اخبار جهة مراكش | السبت 1 نوفمبر 2014 - 17:05

منتحل صفة صحفي يتحرش بمسؤولي مستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

ابن-طفيل

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

يعيش مسؤولو مستشفى ابن طفيل التابع للمركز الجامعي محمد السادس، منذ ازيد من اسبوع، على وقع تحرشات لامتناهية بطلها شخص غامض ينتحل صفة صحفي باحدى المواقع الاخبارية بالاقاليم الجنوبية.

والى ذلك، يقوم الشخص المذكور بزيارات متتالية طيلة اليوم والى حدود الساعات الاولى من الليل بجميع اجنحة المستشفى وبطريقة تطرح أكثر من علامة استفهام حول الغاية والهدف من مثل هذه الزيارات والتي يحاول خلالها طرح الكثير من الاسئلة الجانبية والشاذة وباسلوب استفزازي.

كما أن مضهر “الصحفي” يثير الكثير من الاستغراب حيث يزوم المستشفى المذكور بلباس رياضي مثير دون احترام حرمة المؤسسة وزوارها، كما يلجها في الكثير من الاحيان بدعوى أنه يعاني من مرض ما في محاولة منه التنصل من المراقبة التي يقوم بها عناصر الامن الخاص الذي يسهرون على السير العادي لواحدة من المؤسسات الحيوية بالمدينة الحمراء.

وما اثار استغراب مسؤولي مستشفى بن طفيل كون المؤسسة الاعلامية التي يدعي هذا الشخص الانتماء الى طاقمها لم تقوم باعطائه إذنا مكتوبا أو بطاقة مهنية من القيام بربورطاج أو تحقيقا في السير العادي للمستشفى، حيث يظل اطباء وإداري ابن طفيل تحت رحمة استفزازات هذا الشخص الغريب بسلوكه وتصرفاته.

فهل يتدخل والي امن مراكش محمد الدخيسي ووالي جهة مراكش عبد السلام بيكرات من اجل انقاذ مسؤولي مستشفى ابن طفيل من سلوكات هذا الشخص قبل أن يعلن اطباء واداريو المستشفى اضرابا عاما عن العمل نظرا لحالة الاحتقان التي خلقها؟