اخبار جهة مراكش | الخميس 30 أكتوبر 2014 - 15:51

والي مراكش يعطي الانطلاقة الرسمية لدوريات”حذر”بجامع الفنا+صور

  • Whatsapp

بيكرات وحذر

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن

أعطى عبد السلام بيكرات، والي جهة مراكش تانسيفت الحوز، في هذه الأثناء من عصر اليوم الخميس 30 اكتوبر، الانطلاقة الرسمية لدوريات “حذر”، التي تم اطلاقها بداية الاسبوع الجاري بتعليمات عليا من اجل مواجهة التهديدات الارهابية مرفوقا بمسؤولين امنيين وعسكريين، إلى جانب حضور كل من محمد الدخيسي والي امن مراكش، وعبد الرحمان عبادة القائد الجهوي للدرك الملكي، والجنرال تونزة المدير الجهوي لتكوين الدركيين، والقائد الجهوي للقوات المسلحة، والمدير العام للقاعدة الجوية لمراكش، وكذا القائد الجهوي للقوات المساعدة.

كما ان ستعرف مجموعة من الشوارع الرئيسية بالعاصمة السياحية خاصة جوار وداخل المؤسسات الحيوية من بينها المناطق السياحية ومطار المنارة الدولي ومحطة القطار، انتشار وحدات اخرى لدوريات “حذر”التي يشارك فيها عناصر من الجيش والامن الوطني والدرك الملكي.

واكدت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن مداخل المدينة الحمراء تعرف بدورها تواجد دوريات “حذر” وكذا المؤسسات الحيوية والسياحية.

وحسب ذات المصادر، فقد شهدت المدرسة العسكرية المتواجدة بحي “بين القشالي” بداية الاسبوع الجاري تداريب وصفت بالمنضبطة للعشرات من الامنين من مختلف الاجهزة من اجل دمجهم في مخطط “حذر”.

بيكرات حذر3

**********************************************************************

بيكرات حذر2

حذر

*******************************************************************

10752086_464658940338857_1488077410_n

******************************************************************

حذر1