اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 - 17:57

الكوكب المراكشي ينذر”صونارجيس” والورزازي متشبث بالدميعي

  • Whatsapp

الكوكب المراكشي

نوفل القاسيمي – مراكش الآن

يبدو أن علاقة فريق الكوكب المراكشي و شركة “صونارجيس” المكلفة بتدبير ملعب مراكش الكبير تنذر بالتوتر حيث أن فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي صرح لصفحة الفيسبوكية “أخبار الكوكب المراكشي”، أن محامي الكوكب المراكشي بعث برسالة إنذارية لشركة صونارجيس قبل اللجوء للقضاء وإتباع المسطرة القضائية في مواجهة الشركة المذكورة والتي تحجز على مداخيل الفريق منذ بداية الموسم الرياضي.
وأضاف الورزازي أن إدارة الكوكب المراكشي ترغب في تسوية الموضوع بصفة نهائية مع شركة صونارجيس وأن الفريق سيعود لإجراء مبارياته بملعب الحارثي، خصوصا وأن عملية تعشيب أرضيته بالعشب الطبيعي قد تمت برمجتها.
وفي موضوع آخر نفى الورزازي بشدة الأخبار التي تشير الى تدخله في عمل المدرب هشام الدميعي ونفى دعوته لإجتماع عاجل مع المدرب الدميعي لمعرفة دواعي أسباب إقصاء من كأس العرش وهزيمة الفريق أمام الفتح الرباطي.
ومن جهة ثانية، أكد الورزازي أن الأمر كله يدخل في إطار التشويش على الفريق الذي يسير بتباث ويحتل مرتبة متقدمة ضمن القسم الوطني الاحترافي، كما أن للمدرب هشام الدميعي كامل الصلاحيات لتدبير جميع الأمور التقنية للفريق وأن لكل إختصاصاته وختم الورزازي حديثه، ببأن إدارة الكوكب المراكشي تدعم المدرب والطاقم التقني في عمله وتساند اللاعبين للذهاب بعيدا في منافسات دوري المحترفين.