اخبار جهة مراكش | الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 15:41

سلطات مراكش تغلق مقهى الشيشا 113 بزنقة لبنان بجليز

  • Whatsapp

شيشا

حسن الخلداوي ـ مراكش الآن

أقدمت سلطات مدينة مراكش على إغلاق مقهى الشيشا 113 المتواجدة بزنقة لبنان بحي جليز، بعد مضي فقط خمسة أيام من افتتاحها بعد قرار مماثل امتد لمدة شهر.

وانتقلت عناصر امنية قبل يومين إلى المقهى المذكور، حيث سلمت مسير المقهى قرارا ولائيا يقضي بتوقيف نشاط المقهى المذكور، الذي جاء إثر مجموعة من الاختلالات والمشاكل التي تشهدها المقهى، والتي شهدت خلال الأسبوع الماضي حملة تمشيطية قامت بها السطة المحلية يتقدمهم قائد الملحقة الإدارية بجليز رفقة عناصر للأمن العمومي، والتي قامت خلالها إحدى زبونات المقهى بتوجيه وابل من السب والشتم لعنصر من لجنة المراقبة بعدما رفضت الاذعان لأوامره بالتخلي عن قنينة النرجيلة التي كانتبحوزتها، كما تم ضبط ثلاث قاصرات كن بالمقهى لحظة تفتيشها من قبل اللجنة المذكورة.

وشهدت زنقة لبنان قبل أكثر من اسبوع احتجاج احد ساكنة شقة على السلوكات المشينة التي ينخرط فيها مجموعة من المراهقين زبناء قاعة للالعاب تحولت الى نقطة سوداء تقض مضجع الساكنة. فيما قامت نفس اللجنة بمداهمة قاعة الالعاب الذكورة، فهل سيصدر قرارا ولائيا مماثلا بخصوصها يقضي بتوقيفها لفترة معينة لإرغام مسيرها على احترام قوانين العمل.

صورة ارشيفية