اخبار جهة مراكش | الخميس 23 أكتوبر 2014 - 15:16

السجن21شهرا للمتابعين الستة في قضية إهانة وسب عامل الرحامنة

  • Whatsapp

شوراق

حسن الخلداوي ـ مراكش الان

أسدلت ابتدائية ابن جرير، الستار على محاكمة المتابعين في قضية “محاولة تصوير عامل الرحامنة في أوضاع خليعة”، أمس الأربعاء 22 اكتوبر، بعدما قضت بالسجن النافذ ستة أشهر وألف درهم كغرامة في حق كل من المتهمة الرئيسية في الملف النادلة المسماة “حياة. الس” وشريكها الذي يعمل نادلا بأحد المقاهي بمراكش بعد متابعتهما بتهم “إهانة موظف عمومي بسبب قيامه بوظيفته والتهديد والفساد”.

وقضت نفس الهيئة بإدانة النقابيبن الثلاثة المنتمين للمكتب المحلي لنقابة عمال شركات المناولة “السميسي” التابع للاتحاد المغربي للشغل، والذين تمت تبرئتهم ابتدائيا، بثلاثة أشهر حبسا نافذا و1000درهم كغرامة من اجل “المشاركة في إهانة موظف عمومي بسبب قيامه بوظيفته والمشاركة في التهديد”، كما انهم متهمون بمنح النادلة رقم هاتف عامل الرحامنة.

فيما ادانت المحكمة المتهم السادس بالسجن النافذ أربعة أشهر موقوفة التنفيذ و5000 درهم كغرامة من اجل “السكر العلني والمشاركة في إهانة موظف عمومي بسبب قيامه بوظيفته والتحريض على الفساد والمشاركة في التهديد”، والذي سلم للمتهمة الرئيسية في القضية هاتفه لتجري به اتصالاتها بعامل الرحامنة دون ان معرفته بالجهة التي اتصلت بها.