اخبار جهة مراكش | الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 03:55

تأجيل محاكمة المتورط في الاعتداء على غريمه بالماء القاطع بجليز

  • Whatsapp

ضحية الماء القاطع

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

ذكرت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن المحكمة الابتدائية أجلت يوم الاثنين 20 اكتوبر، للمرة الثانية على التوالي ولمدة اسبوع اضافي محاكمة شاب يدعى “أمين. م” البالغ من العمر 35 سنة والمتورط في الاعتداء بمادة “الماء القاطع” على غريمه المسمى “أنس. ب” البالغ من العمر 28 سنة بنافورة البردعي بحي جليز.

وكشفت نفس المصادر، أن الجاني تم اعتقاله يوم الخميس 10 اكتوبر من طرف عناصر الصقور التابعة للشرطة السياحية بالقرب من نافورة البردعي حينما كان يقوم بالاعتداء بواسطة سائل خطير “الماء القاطع” على غريمه الذي سقط بداخل النافورة جراء اصابته بحروق خطيرة بجميع اطراف جسده.

وأضافت نفس المصادر، أن الجاني كان يملك شركة لكراء الدراجات النارية للسياح بجوار فندق مراكش قبل أن “يغرقها” في الديون ليتخلى عنها لغريمه بطريقة قانونية ومع نجاح هذا الاخير في سداد ديون الشركة عاد المعتقل الى التحرش به مما اجج الصراع بينهما.

وكعادته حضر الجاني الى القرب من محطة الدراجات النارية بجوار الفندق المذكور، حيث دخلا الغريمين في خصام شفهي تطور الى “شره” بمادة الماء القاطع وامام خطورة الحروق التي اصيب بها الضحية فر في اتجاه نافورة البردعي للارتماء في مياهها قبل أن يلحق به غريمه ويستمر في ادائه الى أن تم اعتقاله من طرف عناصر الصقور.

والى ذلك، تم نقله الى مقر الدائرة الامنية والاستماع اليه في محضر قانوني واخضاعه تحت تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش يوم السبت 12 اكتوبر.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RHkafFqHy5w[/youtube]