اخبار جهة مراكش | الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 15:32

مراكشي يقطن بالقنارية يشتكي عون سلطة لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية

  • Whatsapp

قياد مراكش

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

ذكرت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان مراكشيا يسمى “عبد الوهاب. ك” يقطن بحي القنارية درب الابناك، وضع صباح اليوم الاثنين 20 اكتوبر، شكاية مباشرة بواسطة محاميه على مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتداية بباب دكالة، يتهم من خلالها عون سلطة “مقدم” بالهجوم على مسكن الغير وانتهاك حرمة منزل عائلي والشطط في استعمال السلطة.

وكشفت الشكاية الموجهة ضد عون سلطة، أن المشتكي تفاجأ على الساعة الثانية زوالا من يوم الخميس 16 اكتوبر، ب”المقدم” مرفوقا بعنصرين من القوات المساعدة وقد اقتحموا منزله الكائن بحي القنارية، وعند استفسارهم عن السبب وراء هكذا قرار، رد عليه عون السلطة المشتكى به، بأنهم قاموا بمعاينة قيامه ببناء بدون ترخيص وان هذه المهمة جاءت بتعليمات من قائد المحلقة الادارية الباهية.

واضافت الشكاية أن المشتكى به قام رفقة عنصري القوات المساعدة بتفتيش دقيقة لمنزل المشتكي دون العثور على أي أثر للبناء قبل أن ينصرفوا الى حال سبيلهم دون تقديم اعتذار للضحية الذي انتهكت حرمة منزله بطريق لاتحترم القوانين الجاري بها العمل.

واشارت الشكاية التي وضعها المشتكي لدى مكتب وكيل الملك بابتدائية مراكش، أن عون السلطة المشتكى به قام بزيارة الضحية بمحله التجاري من اجل ابتزازه فلما لم يعره أي اهتمام توعده بالانتقام منه.