اخبار جهة مراكش | الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 02:23

بنساسي وتويزي يترأسان اجتماعا ضم 24 رئيس جماعة ينتمون للبام بالحوز

  • Whatsapp

بنساسي

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

نظمت الامانة الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة، اجتماعا يوم السبت 18 اكتوبر، بسيدي عبد الله غياث، وعرف حضور الامين العام الاقليمي حميد بنساسي رفقة احمد تويزي رئيس مجلس الجهة والامين العام الجهوي السابق بالاضافة الى رؤوساء حوالي 24 جماعة قروية باقليم الحوز والعشرات من المنخرطين.

وأكد حميد بنساسي الامين العام الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الحوز، أن الاجتماع المذكور جاء في اطار مناقشة القضايا الراهنة اقليميا وجهويا، والاستماع الى اهتمامات وانشغالات منخرطي الحزب انطلاقا من فلسفة مبدأ القرب الذي يعتبر احد الركائز التي اعتمدها البام منذ تاسيسه وهو ما خول له الحصول على تواجد مهم في تدبير الشأن المحلي وطنيا.

واضاف بنساسي أن اللقاء الذي حضر التويزي الامين العام الجهوي السابق للحزب عرف تواجد ازيد من 24 رئيسا للجماعات القروية مما يؤكد ان حزب الاصالة والمعاصرة يعتبر القوة السياسية الاولى بالاقليم، خصوصا والتحاق مجموعة من روؤساء الجماعات واعضائها الى الامانة الاقليمية للبام.

وقال بنساسي، أن اللقاء فرصة اولية استعدادا للمؤتمر الاقليمي للحزب والذي سيتم الاعلان عن تاريخ انعقاده خلال الاسابيع القليلة القادمة.