اخبار جهة مراكش | الأحد 19 أكتوبر 2014 - 15:25

نكتة بايخة..رئيس الكوكب المراكشي يتحول الى كاتب كلمات نشيد الفريق

  • Whatsapp

1410271038-big

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

لعل من مفاجئات اطلاق نشيد يحتفى بتاريخ ومنجزات الكوكب المراكشي أن كاتب كلماته ليس سوى فؤاد الورزازي رئيس الفريق والذي اشار مخرج هذا العمل “الفني” الى اسمه في اول الفيديو وفي اخره.

جميل ان يكون للشخص مؤهلات متعددة ومواهب خفية يخرجها في الوقت المناسبة، لكن الاجمل أن يؤمن الواحد بضرورة احترام الاختصاص حيث أن كتاب الكلما كثر بمدينة مراكش والتي تشتهر اكثر من غيرها بالعشرات من الزجال الذي ساهموا في اغناء الساحة الفنية المغربية باعمالهم.

ان يتحول فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي بين لحظة وضحاها الى كاتب كلمات تبقى واحد من هفوات الشخص الذي يبدو انه ادرج اسمه قسرا في الفيديو لكنه كان يجب ان يتحلى بالجرأة والحكمة من اجل منع الاشارة الى غليه في عمل فني يبدو انه لايفقه مبادئه الاولية.

لعلها الايام القليلة القادمة وسنرى عملا فنيا يجمع بين كاتب الكلمات فؤاد الورزازي والفنانة المغربية رولا سعد التي اضحت من اشد المعجبين بالمدينة الحمراء خلال الاشهر الاخيرة…من يديري فللشخص مؤهلات لغوية بالرغم من كونها بسيطة لكنها يمكن ان “توكل الخبز”.

خلاصة القول، لفريق الكوكب المراكشي مكانة اكبر من نشيد كلماته بسيطة وانشائية وغنائيه ضعيف وتقنيات تصويره تطغى عليه الهواية…فكم يا ترى ميزانية تصوير فيديو كيلب هذا الذي سمي ظلما نشيدا لفريق بمكانة الحضارية والتريخية للكوكب المراكشي.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=i6Rf8rcH940[/youtube]