الفنية | السبت 18 أكتوبر 2014 - 09:24

ممثلة كويتية تحلق شعرها تضامنا مع مريضات سرطان الثدي

  • Whatsapp

16j299

على طريقة ممثلات هوليوود وتقليعاتهن الغريبة قامت ممثلة في الكويت بحلاقة شعرها على الصفر على مرأى حضور المحاضرة التي استضافتها فيها «جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا» مساء الثلاثاء الماضي، تضامنا مع مريضات سرطان الثدي.
وكانت الجامعة – التي تقيم فعالية توعوية لطلابها وطالباتها عن مرض سرطان الثدي – طلبت مشاركة الفنانة زهرة الخرجي لتتحدث عن تجربتها في صراعها مع مرض السرطان ورحلة علاجها الطويلة في أمريكا بالكيميائي وابتعادها عن الفن سنوات كانت تصارع المرض بقوة ومعنويات عالية وإرادة صلبة تثير الإعجاب ثم تم شفاؤها من المرض وعادت للتمثيل من جديد.
وأحبت زهرة، التي كانت تضع الإشارة الوردية على صدرها، أن تعبر عن تضامنها مع مرضى السرطان على طريقتها بعد نهاية الندوة بحلق شعرها الطبيعي على الصفر، حيث استأذنت الحضور واختفت لبعض الوقت مازحه إنها ستقدم هدية ثم عادت بعد قليل حالقة رأسها تعبيراً عما تعانيه مريضات السرطان من فقدان شعورهن وأعصابهن وتعبهن. ووقفت وسط تصفيق جمهور المحاضرة، وقالت: “حلقت شعري لأن هذا الاحساس مريح بالنسبة لي لمشاركة الفتيات والسيدات المصابات بالمرض الشعور بحالتهن فهن يحتجن لدعمنا ووقفتنا معهن والشعر يروح ويرجع”
المعروف أن زهرة الخرجي إيرانية الجنسية، وبدأت العمل في التمثيل للمرة الأولى في الكويت بلدها الثاني منذ الثمانينات وحتى الآن.