اخبار جهة مراكش | الخميس 16 أكتوبر 2014 - 03:45

فيديو صادم..بريكة يكشف تفاصيل محاولة قتله بالماء القاطع بجليز

  • Whatsapp

ضحية الماء القاطع بمراكش

بوجمعة لحلو – مراكش الآن

رغم الالم والالام التي يكابدها الشاب المراكشي انس بريكة ضحية الاعتداء بالماء القاطع، إلا أنه قبل استقبال طاقم “مراكش الآن” من أجل سرد وقائع محاولة تصفيته من طرف غريمه الذي يدعى “أمين. م” البالغ من العمر 35 سنة، يوم الخميس الماضي بجوار نافورة البردعي بحي جليز قبل أن يتم انقاذ حياته من طرف دورية امنية مكونة من عناصر الصقور تابعة للشرطة السياحية والتي كانت تقوم بحملة تمشيطية بالقرب من مكان الجريمة التي هزت كل من عاين تفاصيلها.

يقول الضحية البالغ من العمر 28 سنة، أنه كان يقف بجوار مجموعة من الدراجات النارية التي يقوم بكرائها لزوار المدينة وخصوصا الاجانب بالقرب من فندق مراكش بجليز قبل أن يتفاجأ بمهاجمته من طرف غريمه الذي حاول قتله بواسطة مادة كيماوية حارقة “الماء القاطع” وامام الحروق الخطيرة التي اصيب بها اضطر الى التوجه الى نافورة البردعي بساحة الحرية والارتماء داخل حوضها المائي قبل أن يلحق به الجاني الذي استمر في جريمته.

وأضافت نفس المصدر، أن الجاني كان يملك شركة لكراء الدراجات النارية للاجانب بالقرب من فندق مراكش قبل أن “يغرقها” في الديون ليتخلى عنها لفائدة الضحية بطريقة قانونية ومع نجاح هذا الاخير في سداد ديون الشركة عاد المعتقل الى التحرش به ومطالبته باتاوات بين الفينة والاخرى مما اجج الصراع بينهما.

وكانت المحكمة الابتدائية بمراكش قد اجلت النظر في ملف الاعتداء على الضحية انس بريكة الى يوم الاثنين القادم من اجل اعداد دفاع المتهم الذي يقبع بسجن بولمهارز بمراكش.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=RHkafFqHy5w[/youtube]