اخبار جهة مراكش | الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 08:52

المكتب المسير لفريق شباب ابن جرير يتساءل عن من يحارب الفريق؟

  • Whatsapp

aa58نوفل القاسمي – مراكش الآن

اصدر المكتب المسير لفريق شباب ابن جرير، بلاغا توصلت “مراكش الآن بنسخة منه،يستفسر من خلال عن الاسباب التي كانت وراء منع استفادة الفريق ولاعبييه من حافلة النقل الرياضي وماهي الجهات التي تحاول عرقلة انطلاق الفريق في منافسات الدوري المغربي في قسمه الاول هواة.

“مراكش الآن تنشر البلاغ كما توصلت به وجاء على الشكل التالي: “تنقلت عناصر فريق شباب ابن جرير لكرة القدم بعد زوال اليوم الخميس لصخور الأربعاء لإجراء حصته اليومية (عدم وجود ملعب للتدريب في ابن جرير) المعتادة في سيارة للنقل المزدوج  ”عويطة ”  بعدما رفضت جمعية الرحامنة  للخدمات الاجتماعية في شخص رئيسها تمكين الفريق الأول لعاصمة الرحامنة من السيارة التي سبق وضعها رهن إشارة الفريق للتنقل التداريب والمباريات الإعدادية والرسمية بفضل تدخل من عامل الإقليم.
واضطر لاعبو فريق شباب ابن جرير لكرة القدم  للعودة من الحصة التدريبية بصخور الأربعاء  في  نفس وسيلة النقل في ظروف اقل ما يمكن أن يقال عنها أنها بئيسة ولا تعكس الصورة التي يجب ان يكون عليها ممثل إقليم الرحامنة في القسم الأول هواة.
هذا في الوقت الذي ترابض فيه مجموعة من سيارات النقل الرياضي التي وضعتها عمالة الإقليم ومتدخلين  آخرين أمام تصرف الفرق الرياضية بالإقليم للتنقل داخله و خارجه لخوض مختلف المباريات والأنشطة الرياضية.
لذلك فإننا في المكتب المسير لشباب ابن جرير نستغرب السلوك الصادر عن رئيس جمعية الخدمات الاجتماعية وإصراره على احتقار الفريق الأول لعاصمة الإقليم ودفعه لخوض حصصه التدريبية ومبارياته الإعدادية في ظروف بدائية مهينة. نأمل أن يتدخل عامل الإقليم ورئيس الجماعة الحضرية لتمكين عناصر فريق شباب ابن جرير من العمل والاشتغال في ظروف تحفظ القيمة والكرامة.