اخبار جهة مراكش | السبت 27 سبتمبر 2014 - 15:49

تدخلات تسمح ل”كباريه”بتنظيم تظاهرة رياضية بعدما منعها”باشا” القصبة

  • Whatsapp

09

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

تمكن مسؤولو الملهى الليلي “555” المتواجد بالمنطقة السياحية اكدال بتراب بلدية المشور القصبة، من استصدار ترخيص بتنظيم تظاهرة رياضية في الفول كونتاكت والتي ستجرى اطوارها مساء اليوم السبت 27 شتنبر، بعد ساعات قليلة من قرار المنع الذي وقعه باشا بلدية المشور القصبة والتي تملك “مراكش الآن” نسخة منه.

وبرر باشا المشور القصبة، أن قرار المنع الذي وقعه يستمد قانونيته بناء من مراسلة توصل بها من طرف مندوبية الشباب والرياضة بمراكش تؤكد أن الجامعة الملكية للفول لايت والكيك بوكسين والرياضات المماثلة هي المخول لها قانونيا الترخيص لاقامة مثل هذه التظاهرات.

وعليه، راسل باشا بلدية المشور القصبة مسؤولي الملهى الليلي “555” يخبرهم أن التظاهرة الرياضية المجمع ممنوعة الى حين الحصول على ترخيص من والجامعة الملكية للفول لايت والكيك بوكسين والرياضات المماثلة.

وكشف منظمو التضاهرة خلال ندوة صحفية عقدت مساء امس الجمعة 26 شتنبر، باحد المؤسسات الفندقية بالمنطقة السياحية اكدال، انهم استطاعوا استصدار ترخيص قانوني لاقامة التظاهرة بناء على القوانين المنظمة في مثل هذه اللقاءات الرياضية والتي ستعرف مواجهات قوية بين ابطال عالمين ينتمون الى الاتحاد الهولندي في رياضة الكيك بوكسن وهي التظاهرة التي ستساهم في الاشعاع الرياضي للمدينة الحمراء.

08