اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 15:43

شقيق مطرب شعبي مراكشي مشهور متورط في الوساطة لجزائري”مول لاكارط”

  • Whatsapp

اعتقال-514x314

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن

قادت التحقيقات التي باشرتها الشرطة القضائية بمراكش في ملف حصول جزائري حامل للجنسية الفرنسية على بطاقة التعريف الوطنية في ظروف غامضة، والموقوف بمطار مراكش المنارة، إلى الوصول إلى العقل المدبر لخيوط هذه القضية، ويتعلق الأمر بشقيق أحد أشهر المطربين الشعبيين بالمدينة الحمراء.

وحسب مصدر مطلع على سير الملف، فإن شقيق المطرب الشعبي المراكشي، لعب دور الوسيط بين الفرنسي الجزائري الأصل والموظفين المعتقلين على خلفية نفس القضية.

كما تمت إحالة الفرنسي على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، رفقة مساعديه في الحصول على البطاقة الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من ضابط للحالة المدنية وموظف بمصلحة تثبيت الإمضاءات وعون سلطة بإحدى الملحقات الإدارية بمقاطعة المنارة، إضافة إلى عون سلطة آخر بمقاطعة الحي الشتوي.

واستمعت الشرطة القضائية في وقت سابق إلى عميد ممتاز كان يشغل مهام رئيس الدائرة الأمنية الأولى، إضافة إلى مفتشي شرطة بنفس الدائرة، بهدف معرفة الظروف والملابسات التي حصل فيها الجزائري على شهادة السكنى الصادرة عن الدائرة الأمنية المذكورة، فيما سيتواصل البحث بالاستماع إلى القائد السابق للمحلقة الإدارية بالحي الشتوي.