اخبار جهة مراكش | الأربعاء 24 سبتمبر 2014 - 09:18

عودة الود بين الاخوة الاستقلاليين”الاعداء” بنشقرون ونائب العمدة ابدوح

  • Whatsapp

89

حسن الخلداوي – مراكش الآن

ما ميز دورة شتنبر لمقاطعة جليز والتي انعقدت صباح يوم أمس الثلاثاء 23 شتنبر، عودة الدفئ للعلاقة بين المستشارين الجماعيين الاستقلاليين وخصوصا محمد بنشقرون ونائب عمدة مراكش عبد اللطيف ابدوح الذي انخرطا في نقاش ودي يظهر أن ماميز علاقتهما من جفاء خلال السنوات الماضية قد تم تجاوزه.

والى ذلك، ما إن اخذ محمد بنشقرون المستشار الجماعي وعضو مقاطعة جليز الكلمة حتى اغدق عبد اللطيف ابدوح بكلمات الاطراء والثناء على العرض الذي قدمه بخصوص تدبير قطاع النظافة ووصفه بالعرض الرائع والذي يبشر بتدبير مستقبلي جيد للقطاع.

كما اشار بنشقرون الى مجموعة من المقترحات التقنية التي يجب اتباعها من اجل تاهيل تدبير قطاع النظافة، وتطرق الى اجتماعات اللجن التي وصفها بالماراطونية لاخراج كناش تحملات متكامل لتدبير القطاع وتجاوز كل الهفوات التي يمكن ان تعترض الشركات لتقديم خدمات في المستوى.

وما إن انهى بنشقرون كلمته حتى انتقل ابدوح للجلوس بجواره وانطلقا في نقاشات مطولة بيدو أن مستقبل حزب الاستقلال والرهانات التي تنتظره كان في صلب خصوصا وتقاربهما في المقاعد خلال نفس الدورة من ابناء الحزب الملتحقين بحزب الاصالة المعاصرة في شخص محمد نكيل وعبد الرحيم الهواري.