اخبار جهة مراكش | الإثنين 22 سبتمبر 2014 - 02:57

قضايا ساحنة باجتماع المجلس الاقليمي لحزب الجرار بسيدي رحال

  • Whatsapp

14

حسن الخلداوي – مراكش الآن

اجمع المشاركون في اجتماع المجلس الاقليمي لحزب الاصالة والمعاصرة المنعقد يوم أمس الأحد بسيدي رحال، على أن الحكومة الحالية لم تنجح في تحسين أوضاع المواطن المغربي، بل زادت من تأزيمه وإغراقه في كثرة الضرائب والرفع من الاسعار في العديد من المواد الاساسية.

وشهد اللقاء حضور العديد من رؤساء المجالس الجماعية ورئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات وأعضاء مكاتب المنظمات الموازية لحزب الجرار. وعبر العديد من المتدخلين في الاجتماع الذي ترأس أشغاله عبد الرحيم واعمرو الأمين العام الإقليمي عن عزمهم على البدء في انطلاقة حزبية جديدة بالإقليم، مؤكدين على أن الحزب سيعمل جاهدا ليفتح افقه لمختلف الفعاليات بالإقليم من اجل الرقي بالمشهد الحزبي والسياسي والرفع من مردوديته وإعادة الثقة للمواطن في العمل الحزبي السياسي المؤطر البعيد عن الشعبوية الفارغة.

وندد أعضاء المجلس الإقليمي بالحملات العدوانية التي تطال بعض رؤساء الحزب من طرف خصومهم السياسيين. كما طالب المتدخلون في اللقاء بوضع برامج تتناسب وقضايا المواطنين وعقد لقاءات تواصلية مع مناضلي الحزب داخل الأمانات المحلية مع التركيز على ترسيخ مبادئ الحزب وتأطير المواطنين وقضاء مصالحهم ومتابعة تسوية مطالبهم لدى الجهات المختصة.

وعقد الامين العام الاقليمي بعد اختتام اشغال المجلس، اجتماعا مغلقا مع اعضاء اللجنة الاقليمية للانتخابات ابلغ فيه الحاضرون توصيات اللجنة الجهوية للانتخابات. وصادق أعضاء الللجنة الإقليمية على وضع برنامج سيتم تنفيذه بشراكة مع اعضاء الامانات المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة بمجموع دوائر الاقليم.