اخبار جهة مراكش | الإثنين 15 سبتمبر 2014 - 16:13

اعتقال”سحاقية” تمارس الجنس على الفتيات رفقة شريكيها بالعزوزية

  • Whatsapp

00342

سعيد الورغيلي – مراكش الآن

أحالت مصالح الأمن بمراكش على الوكيل العام بمحكمة الإستئناف يوم أمس الأحد، عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص، ضمنهم فتاة “سحاقية”، إثر تورطهم في اختطاف واغتصاب فتيات قبل التخلص منهن في مناطق خلاء.

وبحسب مصادر عليمة فإن أفراد العصابة دأبوا على استعمال الفتاة “السحاقية” لاستدراج الفتيات، قبل التوجه إلى منطقة خلاء بمنطقة العزوزية بمقاطعة المنارة، حيث يتم اغتصابهن من قبل الفتاة الشاذة أولا، قبل أن يتناوب شريكيها على الضحية والتخلص منها.

وقد جاء اعتقال أفراد العصابة، إثر اختطافهم لفتاة كانت برفقة صديقها بالشارع العام، مطلع الشهر الجاري، حيث وجهوا طعنات لصديقها الذي حاول منعهم، قبل أن يستسلم أمام طعنات السكين التي تلقاها في أنحاء مختلفة من جسده، لينطق أفراد العصابة الى احدى الدواوير القريبة من العزوزية رفقة الفتاة المختطفة.

وكشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، أن أفراد العصابة توقفوا بمنطقة خلاء مظلمة بحي “العزوزية” بمقاطعة المنارة، قبل أن يشرعوا في اغتصابها، غير أن دورية أمنية كانت بالجوار، سمع عناصرها نداءات الاستغاثة، ما جعلهم  يقتربون من المكان، إلا أن أفراد العصابة تمكنوا من الهرب تاركين الضحية خلفهم.

وإلى ذلك، وعلى ضوء الأوصاف والمعلومات التي أدلت بها الفتاة وصديقها الذي تلقى طعنات من سكين أحد أفراد العصابة، تمكنت مصالح الأمن من إيقافهم، يوم الجمعة الماضي، حيث تم الإسماع إليهم في محضر رسمي، قبل إحالتهم من قبل مصالح الشرطة القضائية على الوكيل العام لدى استئنافية مراكش في حالة اعتقال، يوم أمس الأحد، حيث تمت متابعتهم من أجل جنايات تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاغتصاب والضرب والجرح.