اخبار جهة مراكش | الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 16:34

لهذه الأسباب استقدم المتورط في قتل وتقطيع وحرق عشيقته لمراكش

  • Whatsapp

الشرطة العلمية

موسى الإبراهيمي ـ مراكش الآن

عاشت محطة القطار بحي جليز بمراكش، امس الخميس 4 شتنبر، حالة استنفار وتعزيزات امنية استثنائية بعدما تم استقدام المتورط في قتل وتقطيع وحرق جثة عشيقته بمنطقة مديونة الذي قام برمي اجزائها على طول الرحلة الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش

وإلى ذلك، تمت معاينة المناطق التي قام المعني بالامر بزيارتها بمدينة مراكش بعدما تخلص من اطراف الجثة، وذلك تحت حراسة امنية مشددة، حيث قام الموقوف بزيارة مقهى تتواجد بالباب الرئيسي لمحطة القطار بشارع الحسن الثاني، قبل ان ينتقل لقضاء سهرة ماجنة باحد الملاهي الليلة بنفس الشارع والقريبة من المقر الرئيسي لبريد المغرب والمسرح الملكي.

وتعود تفاصيل القضية إلى اواخر شهر غشت المنصرم، حيث عثر على جثة متفحمة بالقرب من ضيعة فلاحية بمديونة. وحسب اعترافات الجاني اثناء التحقيق معه فقد نشب خلاف حاد بينه وبين الضحية بعدما اخبرته انها حامل قبل ان يقرر التخلص منها ومن حملها بشكل نهائي، حيث وجه إليها بضربة قوية على مستوى الرأس، قبل أن يشرع في تقطيع جثتها بواسطة منشار، ومن ثمة قام بحرق بعضها في محاولة منه لطمس معالم جريمته البشعة، فيما فضل رمي الرأس والرجلين واليدين وهو على متن القطار الذي استقله من مدينة البيضاء باتجاه مراكش.

يشار ان الجاني يعمل في محل لصنع الأرائك  بالقريعة بالبيضاء، كانت تربطه بضحيته والبالغة من العمر 27 سنة، علاقة غير شرعية،  قبل أن تتكهرب الاجواء بينهما بسبب حملها. وكانت عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية قد انتقلت رفقة الجاني إلى منزل بـ”المكانسة”كان يتردد عليه رفقة الضحية من أجل ممارسة الجنس.