اخبار جهة مراكش | الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 13:57

والي أمن مراكش يكشف تفاصيل حجز 223 كيلو من الكوكايين+صور

  • Whatsapp

89

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

اكد محمد الدخيسي والي الامن بمراكش، خلال ندوة صحفية عقد قبل قليل من صباح اليوم الجمعة 5 شتنبر، أن المصالح الامنية وبتنسيق مع الشرطة القضائية قامت بعملية ترصد وحراسة سرية للشبكة تنشط في ترويج الكوكايين بعدما تم التوصل بمعلومة في الموضوع، حيث تم توقيف ستة اشخاص كانوا على متن سيارتين فارهتين من نوع مرسيديس بالاضافة الى شاحنة لنقل السمك كانت تتحتوي على 223 كيلو من الكوكايين.

واضاف والي الامن بأن القيمة المالية للمحجوز تصل الى 22 مليار سنتيم كما أن المصالح الامنية تقوم متابعة الموضوع عن كثب من اجل الوصول الى باقي عناصر الشبكة.

ومن جهته، كشف محسن مكوار رئيس مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، أن الابحاث لازالت مستمرة من اجل الوصول الى افراد الشبكة المتورطة في ترويج الكوكايين والتي جاء توقيفهم بفضل تدخل امني منسق بين كافة المصالح الامنية بولاية امن مراكش.

وحضر اللقاء الصحفي بجانب والي الامن محمد الدخيس كل من نائبه عبد الرحيم شاهر ومحسن مكوار رئيس المصلحة القضائية، سمير بن شويخ رئيس المنطقة الامنية الثالثة، وعبد الوهاب بروضة رئيس قسم الاستعلامات العامة ونور الدين جبران مدير ديوان والي الامن.

وعلمت “مراكش الآن” من مصادر عليمة، ان التحقيق مازال مستمرا مع الموقوفين فيما تم استقدام ستة اظناء جدد الى مقر ولاية امن مراكش اعتقلوا صباح اليوم الجمعة بمدينة الرباط..

99

************************************101*******************************

102