اخبار جهة مراكش | الجمعة 5 سبتمبر 2014 - 05:35

المدير التجاري ل”الزا”ورئيس بلدية سيدي رحال في انطلاقة عمل حافلات النقل الحضري

  • Whatsapp

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

محمد لبيهي – مراكش الان

اشرف فيليب سانتاما المدير التجاري لشركة “الزا” للنقل الحضري رفقة صلاح الدين واعمرو رئيس المجلس البلدي لسيدي رحال على حفل إعطاء الانطلاقة لعمل الأسطول الذي شرع في عملية نقل المواطنين من والى مراكش /سيدي رحال. وقد حضر فعاليات هذا الحفل التدشيني كل من عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لعمالة إقليم قلعة السراغنة وأعضاء المجلس البلدي وممثلو السلطة المحلية وجمعيات المجتمع المدني بالمدينة ومستخدمي الشركة.

وحسب مصدر مسؤوول فان حافلات النقل التي شرعت في عملية نقل المواطنين منذ صباح يوم الاثنين، ستواصل عملها طيلة اليوم كل خمسة وثلاثين دقيقة ابتداء من الساعة السادسة والنصف صباحا الى التاسعة مساء طيلة ايام الاسبوع بتسعيرة لاتتجاوز 12 درهما للراكب. وستخصص الشركة لفائدة الطلبة المتحدرين من المنطقة بطاقات لاتتعدى تسعيرتها درهم واحد ونصف عن كل رحلة.

وكان سكان سيدي رحال والمناطق المجاورة قد انتظروا بفارغ الصبر انطلاقة هذا المشروع، لما عانوه من سنوات طويلة جراء ارتفاع أسعار النقل. وتأمل شركة الزا والمجلس البلدي لسيدي رحال من هذا المشروع الرائد اعطاء صورة حقيقية عن الشركة خدمة لساكنة سيدي رحال ونواحيها.