اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 أغسطس 2014 - 13:51

العلودي يتنازل عن 20 مليون ويطوي خلافه مع إدارة الكوكب المراكشي

  • Whatsapp

20140506013314

عبد الرفيع العاصمي – مراكش الآن

ذكرت مصادر عليمة، أن سوء الفهم بين اللاعب سفيان العلودي وإدارة فريق الكوكب المراكشي، إقترب من نهايته بعد أن عبر اللاعب لمسؤولي الفريق عن إستعداده التنازل عن نصف قيمة الخلاف المالي الذي يصل ل40 مليون سنتيم.

واضافت الصفحة الفيسبوكية “اخبار الكوكب المراكشي” المهتمة بكواليس فارس النخيل، أن إدارة الفريق قد أبلغت اللاعب العلودي عن نيتها تجديد العقد معه لكن شريطة عدم إلتزامها بأحد البنود الموجود في عقده ويتعلق الامر  بند يشمل منح خاصة وعلاوات بناء على المردودية تم الإتفاق عليها بين الطرفين خلال توقيع العقد الموسم الماضي .

وهو الخلاف الذي أدخل اللاعب وإدارة الفريق لطريق مسدود وتم على إثر غياب العلودي عن مباراة الدورة الأولى امام حسنية اكادير، قبل أن تفضي تدخلات أطراف تقنية مهدت لطي صفحة الخلافات بين الطرفين وتعهد خلالها اللاعب بتنازله عن 20 مليون سنتيم مقابل تجديد عقده مع الكوكب المراكشي بعد عودة اعضاء المكتب المسير من عطلتهم الصيفية السنوية.

وكان اللاعب العلودي قد وقع الموسم الماضي عقدا مع الكوكب المراكشي لموسم واحد قابل للتجديد وقدم أداء متميز وسجل للفريق سبعة أهداف، وهو الذي قدم من تجربة فاشلة من فريق الجيش الملكي قادما من فريق الرجاء البيضاوي بعد أن إستغنى عنه وقتها المدرب محمد فاخر بدعوى إصابته قبل أن يعود مجددا لتألقه مع الكوكب المراكشي.