اخبار جهة مراكش | الخميس 28 أغسطس 2014 - 12:06

تنصيب “بن الشيخي” المدير العام الجديد للوكالة المستقلة “راديما”بمراكش

  • Whatsapp

10387098_294937260687261_7938643121983107037_o

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن

احتضنت القاعة الكبرى بمقر ولاية جهة مراكش تانسيفت الحوز، صباح اليوم الخميس 28 غشت، حفل تنصيب “رشيد بن الشيخي” مديرا عاما جديدا للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء خلفا ل”عبد الاله الهامي” الذي عيين مديرا عاما على نفس الوكالة بمدينة الجديدة.

وترأس عبد السلام بيكرات والي الجهة حفل التعيين بحضور محمد نكيل ممثلا لفاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش ومجموعة من رؤوساء المصالح الخارجية بالمدينة.

وأكد الوالي بيكرات على حساسية الادوار اليومية التي تقوم بها وكالة “راديما” في علاقتها بالاسر المراكشية، كما نوه بالمدير السابق إلهامي والذي تربطه معه علاقة مهنيا منذ سنوات خلت حينما كان بيكرات كاتبا عاما بولاية مراكش والتي راكما من خلالها تجارب ايجابية في مجموعة من الملفات المباشرة باحتياجات ساكنة مراكش، كما قال نفس المتحدث انه كان يأمل أن يستمر إلهامي في منصبه نظرا للتجربة التي راكمها بوكالة “راديما” بمراكش لكن تبقى رؤية المصالح المركزية للادارة المغربية تتحكم فيها معطيات مهنية أخرى.

ومن جهة ثانية، اعتبر الوالي بيكرات الثقة التي وضعت في شخص “بن الشيخي” المدير العام الجديد للوكالة “راديما” كافية من اجل اعطاء دفعة تدبيرية جديدة من اجل الاجابة على حاجيات الاسر المراكشية اولا واخيرا.

ومعلوم أن المدير الجديد رشيد بن الشيخي عيين في منصب المدير العام ل”راديما” قادما من اعلى هرم تدبير الماء والكهرباء بمدينة وجدة كما قضى فترة تدبيرية في نفس المنصب بمدينة بني ملال، من مواليد 1967 مهندس دولة وراكم تجربة تصل الى 25 سنة في الميدان.