اخبار جهة مراكش | الأربعاء 27 أغسطس 2014 - 14:19

اعتقال لصين اعتديا على سائحة إنجليزية بالرميلة وأربع فتيات بجليز

  • Whatsapp

اعتقال

فؤاد بلمحجوب ـ مراكش الآن

أكدت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”،أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت، في الساعات الأولى من صباح يومه الأربعاء 27 غشت (حولي الثانية صباحا)، من اعتقال لصين كانا على متن دراجة نارية من نوع “C90” بإحدى أزقة حي جليز مباشرة بعد اعتدائهما على أربع فتيات بالسلاح الأبيض من أجل سرقة ما بحوزتهن.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة قامت باقتياد الموقوفين إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل من اجل عرضهما على السائحة الأجنبية الحاملة للجنسية إنجليزية، التي تعرفت عليهما واكدت في تصريحاتها انهما من قاما بالاعتداء عليها بواسطة السلاح الأبيض بحي الرميلة بعد منتصف ليلة امس الثلاثاء ـ الأربعاء.

وإلى ذلك، تم اقتياد الموقوفين إلى مصلحة المداومة من اجل الاستماع إليهما حول التهم المنسوبة إليهما، قبل ان يتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على على انظار النيابة العامة باستئنافية مراكش بتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة الاعتداء بالسلاح الأبيض.

يذكر أن الموقوفين قد اعتديا على سائحة تحمل الجنسية الانجليزية بالسلاح الأبيض بحي الرميلة حينما كانت رفقة خمسة زملائها متجهين الى ساحة جامع الفنا، منتصف الليلة الثلاثاء/الاربعاء، حيث تم طعنها على مستوى الفخد الايسر والبطن من طرف مراهقين لاجل السرقة كانا على متن دراجة نارية.

الأمر الذي أصاب السائحة بالذعر حينما اعترض سبيلها شابين كانا على متن دراجة نارية في محاولة منهما لسرقة حقيبتها وامام مقاومتها واقتراب زملائها الذين هموا لنجدتها وجها احدهما طعنتي سكين للضحية مما خارت معه قواها وسقط بمكان الحادث.