اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 أغسطس 2014 - 19:53

عاجل..توقيف”ولد المنصوري”اامشتبه فيه بسرقة سيارة فاخرة بمراكش

  • Whatsapp

45

صورة حصرية لسيارة “الرونج روفر” موضوع شكاية لدى المصالح الامنية بمراكش لحظة العثور عليها

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر متطابقة، أن عناصر الشرطة القضائية تمكنت قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء 26 غشت، من توقيف ياسين الملقب ب”ولد المنصوري” المشتبه فيه بسرقة سيارة فاخرة من نوع “الرونج روفر” بيضاء اللون سبق لمالكتها ان وضعت شكاية لدى الدائرة الامنية السابعة قبل أن تتم احالتها على مصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش.

وجاء توقيف المشتبه فيه بحي بلبكار القريب من ولاية الامن كما تم حجز السيارة الفاخرة موضوع الشكاية، حيث تم اقتياد الظنين الى مقر الشرطة القضائية ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية على اساس تعميق البحث معه في المنسوب اليه قبل عرضه صباح يوم الخميس على انظار وكيل الملك.

وكانت “مراكش الآن” سباقة الى التطرق للموضوع بعدما تقدمت سيدة ثرية الى المصالح الامنية بالدائرة الامنية السابعة بشارع فلسطين بالدوديات من اجل وضع شكاية في حق “ولد المنصوري” تتهمه من خلالها بسرقة سيارتها الفاخرة بعدما اوهمها بتجريبه قصد شرائها مستغلا حالتها الصحية حيث كانت في فترة ما بعد الولادة، كما تمت سرقة شيكين بنكيين كان بالسيارة المذكورة.

ومن جهة ثانية، اكد المشتبه فيه “ياسين” في اتصال هاتفي ب”مراكش الآن” أن لم يقم بسرقة السيارة حيث اقتناها من مالكتها والتي ظلت تتماطل في اتمام البيع بعدما مدها بما قيمته 32 مليون سنتيم وانه ينتظر توصلها المشتكية بوثيقة من احدى الادارات بالعاصمة الرباط قصد مدها بالمبلغ الباقي 18 مليون من اجل التوقيع على وثيقة البيع النهائي.

قضية تحمل الكثير من الخبايا الايام القليلة القادمة قادرة على كشف جوانبها…”مراكش الآن” تتابع عن كثب تطوارات القضية..كونوا في الموعد.