المرأة | الثلاثاء 19 أغسطس 2014 - 23:34

لزيادة المتعة في فراش الزوجية

  • Whatsapp

زوجان

يحلم العديد من الأزواج بأن تظل المتعة رفيقهم الدائم على فراش الزوجية، ويأمل كل من الزوج والزوجة بإرضاء شريكه وإمتاعه لأقصى درجة، فهي المتعة المحللة التي إن تحققت كانت فيها فوائد عظيمة. ولكن للأسف ليس هذا الهدف دائم التحقيق خلال جميع اللقاءات الزوجية، وقد يرجع هذا لعدة أسباب أهمها هو انشغال عقل الزوج أو الزوجة بالتفكير في عدة أمور حياتية أخرى غير إقامة علاقة زوجية ممتعة.. ومن خلال هذه السطور القادمة سوف نخبركم ببعض النصائح التي سوف تساعد الأزواج في إضافة المتعة لحياتهم الزوجية.
النصيحة الأولى.. الهمس
إذا كنتِ/كنت تبحث عن المتعة أثناء العلاقة الزوجية فحاول أن تزيد من جرعة الرومانسية قبل وأثناء اللقاء، فمن المهم أن يظهر كل من الزوج أو الزوجة حبه واهتمامه لشريكه قبل وأثناء العلاقة، وهذا من خلال الكلمات الرقيقة الرومانسية، فمن الممكن أن يهمس الزوج أو الزوجة في أذن شريكه بكلمات الحب والهيام خاصة أثناء إقامة العلاقة، فمثل تلك الكلمات يكون لها تأثير السحر على الزوج أو الزوجة، ويزيد من المتعة.
النصيحة الثانية.. المظهر
من أهم العناصر التي إن وجدت سوف تزيد من المتعة أثناء العلاقة هو الاهتمام بالمظهر العام، فيجب على كل من الزوج والزوجة أن يهتما بمظهرهما وشكلهما، فلن يحصلا على المتعة إذا كانت الزوجة لا ترتدي أطيب ما عندها لزوجها ولا تهتم بمظهرها ولا ملابسها، وكذلك على الزوج أن يهتم كذلك بمظهره ويرتدي الملابس التي تحبها زوجته التي تحب أن تراه بها، فإذا رأى كل طرف من شريكه ما يحبه رغب به أكثر وشعر معه بمتعة أكبر.
النصيحة الثالثة.. الرائحة
حتى يتمكن الزوجان من تحقيق المتعة أثناء العلاقة الزوجية يجب أن يراعي كل طرف فيهما الحفاظ على نظافته الشخصية، فللرائحة العطرة والمنعشة عامل مهم للحصول على المتعة، فلا يجب على الزوجة أن تقابل زوجها وهي تفوح منها الروائح الكريهة أو حتى رائحة الطعام، وكذلك على الزوج أن يحافظ على نظافة جسمه ونفسه والاهتمام بتعطير نفسه عند مقابلة زوجته.