اخبار جهة مراكش | الأحد 17 أغسطس 2014 - 09:41

عاجل..مجهولان يذبحان سائق حافلة”ألزا”بجماعة اثنين اوريكا

  • Whatsapp

جريمة-فاس-441

بوجمعة لحلو – مراكش الآن

وقعت جريمة قتل بشعة، صباح اليوم الاحد 17 غشت، راح ضحيتها سائق حافلة للنقل الحضري “ألزا” بعدما تعرض للدبح من طرف مجهولين بواسطة سكين على مستوى الجماعة القروية اثنين اوريكا باقليم الحوز على بعد كيلومترات قليلة من مدخل جماعة اغمات .

وكشفت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، ان الضحية يسمى قيد حياته “ايت الطالب محمد بن ابراهيم بن لحسن” يبلغ من العمر 54 سنة، متزوج واب ل6 اطفال، ويتحدر من دوار سكومة بجماعة اغمات.

والى ذلك، وجدت جثته ملقاة على الارض بالقرب من الحافلة فيما لم تستبعد مصادرنا أن تكون الجريمة وقعت على الساعة السادسة صباحا، وتجهل اسبابها حيث تشير التفسيرات الاولى الى محاولة السرقة وبعدما قاوم السائق تعرض للقتل، فيما تشيير اطراف اخرى ان سوء فهم وقع بين السائق الضحية وراكبين حيث تطور الامر الى مضاربة انتهت بتنفيذ الجريمة الشنعاء.

ومن جهة ثانية، ترابض بعين المكان مختلف الاجهزة الامنية التابعة للدرك الملكي رفقة السلطة المحلية من اجل فتح تحقيقات في الموضوع ورفع البصمات من اجل الوصول الى الجناة الذين اختفيا من مكان الواقعة، حيث سيتم نقل جثة الضحية الى مستودع الاموات بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش الى حين القيام بالاجراءات القانونية الجاري بها العمل في مثل هذه الحالات.

صورة تكميلية فقط