اخبار جهة مراكش | الخميس 14 أغسطس 2014 - 12:20

اولمبيك مراكش يرحل لمواجهة اتحاد ايت ملول برسم كأس العرش

  • Whatsapp

580_dyn_1368044718

عبد الرفيع العاصمي ـ مراكش الآن

يخوض فريق اولمبيك مراكش مباراة حامية أمام نظيره اتحاد ايت ملول، يوم الأحد المقبل 17غشت، برسم الدورة الثالثة من إقصائيات كأس العرش لكرة القدم، إذ سيشد الفريق المراكشي الرحال إلى مدينة ايت ملول، حيث ستجرى المباراة على ارضية الملعب البلدي ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

وستعرف المباراة مشاركة مجموعة من اللاعبين الملتحقين حديثا بصفوف الفريق المراكشي الذين تم استقطابهم لمنافسات كأس العرش وكذا لمنافسات البطولة الوطنية التي ستنطلق قريبا، كما أنه سيتم الوقوف على مدى جاهزية الفريق استعدادا للبطولة الوطنية.

وللاعبين الذين تم استقطابهم لتعزيز الفريق المراكشي على سبيل الإعارة، فيتعلق الأمر بستة لاعبين وهم يوسف إكرام، خالد عبودو، عبد الخالق ايت اورحبي ةمحمد الجمالي وخالد معيط..

كما ان فريق اولمبيك مراكش يجري تربصه الإعدادي بالمدينة الحمراء، حيث خاض عدة لقاءات ودية كان آخرها اللقاء الذي خاضه امس الأربعاء بملعب الحارثي أمام الكوكب المراكشي، والذي انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل واحد.

ويعقد احمد إينوس، رئيس الفريق آمالا كبيرة على مباراة نهاية الأسبوع برسم منافسات كأس العرش، كي يعود الفريق بفوز ثمين على الاتحاد الملولي، كي يضمن استمراره في خوض باقي جولات كأس العرش ولما لا الظفر بالكأس.