اخبار جهة مراكش | الأحد 10 أغسطس 2014 - 06:43

الاعلامي اديب بعدما قدم حفل تكريم”تيكوتا”بمراكش يستعد لزيارة غزة

  • Whatsapp

6885161-10524620

نوفل القاسمي – مراكش الآن

كشفت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، ان الاعلامي اديب السليكي صاحب برنامج “بصراحة” باذاعة راديو بلوس بستعد بعدما قام بتقديم حفل تكريم تيكوتا ليلية الخميس الماضي رفقة الاعلامي هشام المغاري منشط براديو “ام.اف.ام”مراكش، (يستعد اديب) للقيام بزيارة تضامنية لقطاع غزة بالدولة الفلسطينية خلال السابيع القليلة القادمة.

وأضافت نفس المصادر، ان الاعلامي اديب يضع اللمسات الاخيرة من اجل تخصيص بعض حلقات برنامجه “بصراحة” الواسع الانتشار لدعم ومساندة ساكنة غزة وخصوصا الاطفال اليتامى حيث سيستضيف سفير الدولة الفلسطينية بالمغرب كما سيربط الاتصال بالعديد من الفعاليات السياسية الوطنية والحقوقية بالاضافة الى نخبة من الفنانين والنجوم الرياضية ورجال المال والاعمال من اجل مشاركتهم ماديا ومعنويا في هذا الحدث الانساني الكبير.

وسبق أن قرر حزب الأصالة والمعاصرة تنظيم زيارة تضامنية إلى غزة، والتعبير المباشر عن المساندة والدعم للفلسطينيين، ومشاطرتهم في عين المكان جزءا من معاناتهم. وفي هذا الاتجاه دعا حزب البام في بلاغ، توصلت “مراكش الآن” بنسخة منه، باقي التنظيمات السياسية المغربية للمشاركة في هذه الزيارة التضامنية، والتعبير للفلسطينيين عن التعاطف القوي للشعب المغربي، والدعم اللامشروط للقضية الفلسطينية.

هكذا استقبل المراكشيون الاعلامي اديب خلال حفل تكريم تيكوتا

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=qEIeePNuki8[/youtube]