اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 5 أغسطس 2014 - 05:23

تاجر مخدرات خطير ينضاف لعدد المعتقلين بمركز الدرك بسيدي المختار

  • Whatsapp

3152013-e848f-514x294

سمير الخصاصي – شيشاوة

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، في إطار حملتها التمشيطية على عدد من المبحوث عنهم، من اعتقال تاجر مخدرات يدعى “عبد الكريم . ت” ويبلغ من العمر 28 سنة، وذلك اليوم الاثنين 4 غشت بحي الانارة بالجماعة القروية سيدي المختار، حيث تم حجز كمية من سنابل “الكيف” و “طابا”، وبعدها تم اقتيادها إلى مركز الدرك لفتح تحقيق مع المتهم بالمنسوب إليه، حيث أدلى في اعترافاته بمحضر الضابطة القضائية بإقترافه للتهم الموجهة إليه، بالاضافة إلى إقدامه على ترويج مادة الحياة . وإلى ذلك، فمن المنتظر إحالة تاجر المخدرات المذكور غذا الثلاثء على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت لتقول كلمتها في الموضوع .

وبشار أن عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي المختار أقدمت يوم أمس الاثنين كذلك على اعتقال شخصين في عقدهما الثاني مبحوث عنهم بموجب مذكرة بحث وطنية تفيد اقترافهم لمجموعة من عمليات السرقة الموصوفة واعتراض سبيل تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، حيث يلقب أحدهما ب “الشيشان” والأخر ب “ولد هنو”، وتم اعتقالها بحي الأمل بجماعة سيدي المختار .
واسفرت ذات العملية، عن ايقاف ثلاثة أشخاص متابعين بتهم المتاجرة في مادة ماء الحياة وسنابل الكيف و”طابا” ثم سياقة دراجة نارية دون التوفر على وثائقها القانونية، حيث تم ضبطهم رفقة المحجوز، ويدعى أولهما “عبد الرحيم . ع” والثاني “البوسكاري . ب” فيما الأخير يسمى “خالد . ب ” .

صورة تكميلية