اخبار جهة مراكش | الإثنين 4 أغسطس 2014 - 17:09

حملة تمشيطية لدرك سيدي المختار تقود لاعتقال خمسة مبحوث عنهم

  • Whatsapp

اعتقال

سمير الخصاصي – شيشاوة

شن قائد المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي المختار مرفوقا بعدد من عناصره، حملة تمشيطية غير مسبوقة على تجار المخدرات والعصابات المتخصصة في السرقة والعديد من المبحوث عنهم، حيث أسفرت العملية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 4 غشت، والتي استهدفت مركز جماعة سيدي المختار، عن ايقاف خمسة اشخاص متابعين بتهم مختلفة .
وحسب مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، فقد تم اعتقال شخصين في عقدهما الثاني مبحوث عنهما بموجب مذكرة بحث وطنية تفيد اقترافهما مجموعة من عمليات السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المارة تحت طائلة التهديد بواسطة السلاح الأبيض، ويلقب أحدهما ب “الشيشان” فيما زميله يلقب ب “ولد هنو”، وتم اعتقالها بحي الأمل بجماعة سيدي المختار .
واسفرت ذات العملية، عن ايقاف ثلاثة أشخاص متابعين بتهم المتاجرة في مادة ماء الحياة وسنابل الكيف و”طابا” وسياقة دراجة نارية دون التوفر على وثائقها القانونية، حيث تم اقتياد الجميع لمواجهتمهم بالمنسوب إليهم، وأضافت نفس المصادر ان أحد الموقوفين يدعى “عبد الرحيم . ع” والثاني “البوسكاري . ب” فيما الأخير يسمى “خالد . ب ” .
وإلى ذلك، فقد تم الاستماع إلى الموقوفين في محاضر قانونية، حيث أقروا باقترافهم التهم الموجهة إليهم، ليتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع .