اخبار جهة مراكش | الأحد 3 أغسطس 2014 - 18:51

المسبح البلدي المحاميد يعيش على وقع تصرفات مشينة وسلوكات خطيرة

  • Whatsapp

20130622_094320-copie-426x320

نوفل القاسمي ـ مراكش الان

ذكرت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، ان المسبح البلدي الجديد الذي تم افتتاحه، مؤخرا، بمنطقة المحاميد بمقاطعة المنارة، يعيش على وقع العديد من التصرفات المشينة والتي وصلت الى حدود استهلاك المخدرات وتناول الممنوعات.

واجمع عديدون من آباء وأولياء الأطفال من مرتادي المسبح البلدي بالمحاميد، أن أبناءهم باتوا محط اطماع تلك الفئة من “المنحرفين” الذين أصبحوا يقصدون المسبح من أجل التحرش بفلذات أكبادهم في ظل شبه غياب للمراقبة من طرف المسؤولين عن المسبح، سيما وأن عدد المكلفين بالحراسة غير كاف مقارنة مع عدد مرتادي المسبح المذكور.

وعلاقة بالموضوع، اكد أب قاصر من رواد المسبح ل”مراكش الان”، أنه بات قلقا على ابنه من تصرفات المشبوهين والمنحرفين المتحدرين خاصة من بعض الدواوير المجاورة لمنطقة المحاميد.

فيما قالت أم لطفل يرتاد المسبح، إنها منعت ابنها من الذهاب مرة اخرى إلى المسبح، خوفا عليه من تحرشات المنحرفين الذين يصولون ويجولون بالمسبح دون ناهي او منتهي، وايضا خوفا من أن يصبح ابنها مقلدا لتلك التصرفات وان يصبح من المتعاطين للمخدرات.

ومن جهته، أفاد مصدر مسؤول للموقع، مفضلا عدم الكشف على هويته، أن المسبح يعرف وضعا مقلقا بسبب التصرفات والسلوكات المشينة التي بات يقدم عليها مجموعة من رواد المسبح المشبوهين الذين أصبحوا سببا مباشرا في الفوضى والعشوائية التي تخيم على المكان، ما ادى إلى إثارة سخط وحنق مجموعة من آباء وأولياء القاصرين ممن يقصدون المسبح للترويح على انفسهم والهروب من لظى أشعة الشمس المتوهجة التي تميز صيف المدينة الحمراء.

صورة تكميلية