اخبار جهة مراكش | الأحد 3 أغسطس 2014 - 05:28

حصري..”مراكش الآن”تكشف هوية ضحايا حادثة سير المميتة بامزوضة

  • Whatsapp

1379117461-471x320

ياسين ملطوف – شيشاوة

أفادت مصادر عليمة ل “مراكش الآن”، أن حادثة السير المروعة، التي وقعت صباح يوم السبت 2 غشت، قرب دوار “تكمي أمغار” التابع لتراب الجماعة القروية امزوضة إثر انقلاب سيارة من نوع “زونجروفر” واصطدامها بشجرة للزيتون، والتي راح ضحيتها ثلاثة أشخاص اثنان منهما قاصرين أولهما يقطن بمدينة مراكش ويدعى قيد حياته “منعم القرشي” مزداد سنة 1997، فيما الثاني المسمى “رشيد أوعبد الرحمان” البالغ من العمر 13 سنة يتابع دراسته بإعدادية ابن نفيس بامزوضة شقيق للضحية الثالث المدعو قيد حياته “سعيد أوعبد الرحمان” من مواليد سنة 1989 والمنحدرين من دوار “بوزوكا” بجماعة امزوضة .

وأضافت ذات المصادر، أن الحادثة المميتة خلفت إصابة سبعة ركاب أخرين بجروح بليغة الخطورة استدعت نقلهما إلى مستعجلات ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، ومن بينهم تلميذ يسمى “عبد الله . ب” يبلغ من العمر 14 سنة، بالاضافة إلى المدعو “هشام . أ” الذي يشتغل مياوم ينحدر من دوار “بوزوكا” ومزداد سنة 1991، فيما الضحية الثالث الذي أصيب بجروج خطيرة يدعى “نورالدين . س” مهنته عامل ويبلغ من العمر 24 سنة .

وأصيب باقي الركاب بجروح طفيفة، ومن بينهم مسنة تسمى “فاطمة . ق” تبلغ من العمر 60 سنة وتنحدر من دوار “أوواسخت”، كما أصيب سيدة أخرى تدعى “نعيمة . ب” مزدادة سنة 1992 متزوجة وأم لثلاثة أبناء، والذي كانوا رفقتها أثناء وقوح الحادثة من بينهم صبي يبلغ من العمر سنة ونصف .