اخبار جهة مراكش | الخميس 31 يوليو 2014 - 10:48

عاجل..شاهر يقود الى اعتقال أشهر “كراب”بجليز وحجز خمور فاخرة

  • Whatsapp

image

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن
أكدت مصادر متطابقة ل”مراكش الآن”، أن عناصر من الأمن العمومي تمكنت صباح اليوم الخميس 31 يوليوز، تحت إشراف مباشر لعبد الرحيم شاهر نائب والي الأمن بمراكش،  من اعتقال واحد من أشهر مروجي الخمور بجليز، حيث تم توقيفه بمنزله بحي السملالية.
وكشفت نفس المصادر، أن الظنين ظل ينشط في مجال ترويج الخمور بطريقة غير قانونية لمدة تجاوزت الخمس سنوات، مستغلا تواجد منزله الذي حوله إلى مقر للنشاطه بالقرب من مجموعة من الفنادق والملاهي الليلية بحي السملالية القريب من ملحق الحي الجامعي بشارع عبد الكريم الخطابي في إتجاه كلية العلوم السملالية، حيث أن الشخص المعتقل والمسمى “عبد العزيز” والبالغ من العمر 56 سنة، خلق شبكة توزيع متشعبة انطلاقا من العديد من سائقي سيارات الأجرة الصغيرة والكبيرة بالإضافة إلى بائعات الهوى وفتيات الليل خصوصا اللواتي يصطحبن الأجانب والخليجيين.
وأضافت المصادر ذاتها، أن منزل الظنين تمت مداهمته حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الخميس، بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية وبإشراف مباشرة من شاهر نائب والي الامن، بعد مراقبة دامت أزيد من خمس ساعات تم خلال اعتقال أحد المستهلكين ومعاينة تدفق العديد من الفتيات إلى المنزل المذكور قصد اقتناء كميات من الخمور.
وإلى ذلك، تم حجز كمية مهمة من الخمور الفاخرة والتي تراوحت بين 120 قنينة من الجعة وحوالي 30 قنينة ويسكي و 16 قنينة من الفودكا و 40 قنينة من بيدويزر وخمور أخرى.
كما تم اقتياد الموقوف إلى مقر الدائرة الأمنية الأولى بجليز من أجل التحقيق معه حول المنسوب إليه قبل تنقيله إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية الأمن لتعميق البحث معه واخضاعه لتدبير الحراسة النظرية من أجل عرضه على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.