اخبار جهة مراكش | السبت 26 يوليو 2014 - 13:05

اعتقال شخص متورط في النصب على مرضى مستشفى ابن طفيل وبحوزته مخدرات

  • Whatsapp

police_561060518

نوفل القاسمي – مراكش الآن

تمكن حراس الامن الخاص بمستشفى ابن طفيل بمراكش رفقة رجال الامن المرابضين بالمؤسسة الصحية المذكورة، ليلة أمس الجمعة 25 يوليوز، من اعتقال شاب في عقده الثالث، متورطا في النصب على عائلة احد المرضى بادعائه توفير خدمات طبية مقابل اتاوات مالية مهمة.

وجاء اعتقال الشاب المذكور وتالمسمى “المهدي” وبحوزته مبلغ مالي قيمته 1200 درهم سلبها لعائلة لتوفير الفحص بالاشعة “السكانير” في الوقت الذي اعتمد على المساعدة الطبية المجانية، مستغلا تجربته الطويلة بمستعجلات مستشفى ابن طفيل حيث شغل حارسا للامن الخاص لمدة طويلة قبل أن يتم فصله منذ مدة بعد تعيين ادارة جديدة نظرا لتورطه في قضايا مماثلة.

ومن جهة ثانية، حجزت لدى الظنين كمية مهمة من مخدر الشيرا لحظة اعتقاله بعدما تم نصب كمين للايقاع به، بعدما انكشف امره حيث طالب منه عائلة المريض هاتفيا للالتحاق بها من اجل اقتناء بعض الادوية، ليتم اقتياد الى مقر الدائرة الامنية الاولى للاستماع اليه في محضر قانوني قبل عرضه على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

وأكدت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، أن النصاب من ذوي السوابق العدلية حيث قضى عقوبة سجنية بعدما تم طرده من منصب حارس امن خاص بعد تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.