اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 21:25

سكوب..وفاة”زهرة”ضحية اصطدام دراجتين ناريتين بباب احمر

  • Whatsapp

799671281

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

علمت “مراكش الآن” من مصادر مطلعة، أن السيدة “زهرة. ز” التي كانت ضحية اصطدام دراجتين ناريتين بباب احمر، قد لفظت انفاسها الاخيرة، اليوم الثلاثاء 15 يوليوز، متأثرا بالرضوضو الخطيرة التي اصيبت بها، وهي التي قضت ازيد من اسبوع تحت العناية المركزة.

وكانت الضحية “زهرة” البالغة من العمر 28 سنة، رفقة زوجها المسمى “مصطفى. د” المزداد بتاريخ 1979 وابنتهما دعاء التي لم تتجاوز 3 سنوات على متن دراجتهم النارية قبل أن يصدمهم شابين كانا على متن دراجة نارية كذلك، وذلك ليلة الثلاثاء الماضي 8 يوليوز، بباب احمر في اتجاه واحة الحسن الثاني بسيدي يوسف بن علي، حيث تم نقل الجميع الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكش.

وفي تصريحات متطابقة لشهود عيان، فإن شابين يسميان “سفيان” يعمل ميكانيك  والذي يبلغ من العمر 19 السنة، وصديقه “زهير.ز” عامل في مجال الجلد والبالغ من العمر 24 سنة، كانا على متن دراجو نارية من نوع “س 90” يقودها سفيان بطريقة غريبة وبسرعة جنونية حيث اصطدمت بعائلة كان على متن دراجة نارية.

ومن جهة ثانية، فقد غادر جميع المصابين مستعجلات ابن طفيل في نفس ليلة الحادث، فيما تم الاحتفاظ بكل من “سفيان” والزوجة “زهرة” بقسم العناية المركزة بالمؤسسة الطبية، حيث خرج سفيان من مرحلة الخطر خلال اليومين الاخيرين فيما فارقت الضحية زهرة الحياة.