رياضة | الأحد 9 ديسمبر 2018 - 16:18

نيمار يربك حسابات توخيل لهذا السبب

  • Whatsapp

أربك نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان حسابات توماس توخيل المدير الفني للفريق، قبل المباراة الحاسمة أمام ريد ستار بلجراد مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن نيمار تخلف عن التدريبات الجماعية اليوم الأحد، مما ينذر بعدم تعافيه بشكل كامل من إصابته العضلية التي تعرض لها في مباراة بوردو يوم السبت الماضي، وأبعدته عن لقاء ستراسبورج يوم الأربعاء، ولم يشارك في التدريبات يومي الجمعة والسبت لإراحته.

وألمحت الصحيفة إلى أن توخيل أخرج نيمار من حساباته لمواجهة الفريق الصربي، وسيعتمد على خطة 3-4-3 بالاعتماد على ثلاثي هجومي مكون من إدينسون كافاني، كيليان مبابي وآنخيل دي ماريا.

ولفتت أيضا إلى أن مران اليوم شهد الاعتماد على ماركينيوس بجوار تياجو سيلفا وبرسنيل كيمبيمبي وتواجد دراكسلر في خط الوسط بجوار ماركو فيراتي مما يشير إلى جلوس الثنائي أدريان رابيو وتيلو كيرير على مقاعد البدلاء.

وأوضحت أن الفريق الباريسي سيغادر العاصمة الفرنسية ظهر غدٍ الاثنين متوجها إلى صربيا، وسيتدرب على ملعب المنافس، حيث سيؤدي مرانه الرئيسي على ملعب “ماراكانا” الخاص بنادي ريد ستار بلجراد.