الرئيسية > اخبار جهة مراكش

فاعلون اقتصاديون يطالبون رئيسة قسم التعمير بولاية جهة مراكش بازاحة كافة العراقيل الادارية للمساهمة في تشجيع الاستثمار

  • الأربعاء 5 ديسمبر 2018 - 12:23

محمد لبيهي – مراكش الآن
طالب فاعلون اقتصاديون رئيسة قسم التعمير بولاية جهة مراكش اسفي، بالمساهمة بشكل عملي في مواكبة المشاريع الاستثمارية التي يعرفها القطاع عبر ازاحة كافة العراقيل الادارية والمسطرية امام مختلف العاملين والمنعشين العقاريين.
واكد المطالبون في اتصالهم ب “مراكش الآن”، ان المسؤولة عن قسم التعمير بولاية جهة مراكش اسفي ينبغي ان تعمل على مسايرة القرارات العملية التي اعلن عنها جلالة الملك محمد السادس في خطاب العرش التاسع عشر والهادفة الى تحفيز الاستثمارات وانشاء المقاولات وخلق الثروة. وهي المبادرة التي اعتبرها رجال اعمال خطوة ستساعد على رفع حالة الانتظار التي تسود المناخ الاقتصادي لعدة قطاعات والتي ينبغي على رئيسة قسم لتعمير ان تستوعبها وتعمل على تنفيذها ومساعدة جميع الفاعلين الاقتصاديين على انجاز ملفات مشاريعهم من اجل لعب دورهم الكامل في انعاش وتقوية الاقتصاد الوطني.
وقال المتحدثون ان مسؤولية رئيسة قسم التعمير وفق القرارات التي جاءت في الخطاب الملكي، اصبحت تستدعي تفاعلا ايجابيا وسريعا مع ملفاتهم واعتبارها اولوية اساسية في مهامها لقضاء اغراض الفاعلين الاقتصاديين والعاملين بالقطاع، للتخفيف من الاكراهات والعراقيل التي يعانون منها والمساهمة في الرفع من وثيرة الاستثمار بجهة مراكش اسفي.

Download WordPress Themes
Download Nulled WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
online free course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...