الرئيسية > اخبار جهة مراكش

انتخاب لحمادي من قلعة السراغنة وبن الدريوش من مراكش والسباعي من اسفي اعضاء بالمكتب السياسي لحزب السنبلة

  • الأحد 2 ديسمبر 2018 - 16:17

محمد لبيهي – مراكش الآن
أسفرت عملية انتخاب اعضاء المكتب السياسي للحركة الشعبية التي جرت، يوم امس السبت، بمدينة سلا عن انتخاب وديع لحمادي ضمن القيادة الجديدة لحزب السنبلة الى جانب تجديد الثقة في البرلماني رشيد بن الدريوش رئيس جماعة الويدان بمراكش والبرلماني عادل السباعي عن اقليم اسفي رفقة عدد من الشخصيات التي تقلدت مسؤوليات وزارية في الحكومات المغربية من بينهم محمد حصاد وزير الداخلية ومحمد مبدع الوزير السابق للوظيفة العمومية ورئيس الفريق الحركي بمجلس النواب، وحكيمة الحيطي الوزيرة السابقة المكلفة بالماء والبيئة.
وحصل وديع لحمادي في اقتراع اعضاء المجلس الوطني لانتخاب اعضاء المكتب السياسي للحركة الشعبية على مرتبة متقدمة من حيث الاصوات المعبر عنها ولأول مرة كعضو قياديي جديد ينحدر من اقليم قلعة السراغنة بجهة مراكش اسفي.
ويشغل حاليا وديع لحمادي مهام انتدابية باقليم قلعة السراغنة من بينها نائب كاتب المجلس البلدي وعضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش اسفي.
وتجدر الاشارة ان حزب الحركة الشعبية استكمل انتخاب هياكله التنظيمية بعدما تم تجديد الثقة في امحند العنصر امينا عاما، كما عرفت دورة المجلس الوطني الاخيرة المنعقدة بسلا تحث شعار: “نحو نمودج تنموي جديد”، انتخاب سعيد امسكان رئيسا للمجلس الوطني فيما انتخب البرلماني عادل السباعي نائبا له.

Download Nulled WordPress Themes
Download WordPress Themes
Free Download WordPress Themes
Premium WordPress Themes Download
free online course

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...