حوادث | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 16:14

العثور على شابة مقبلة على الزواج جثة بتنغير

  • Whatsapp

فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بومالن دادس بإقليم تنغير، الثلاثاء، بأمر من النيابة العامة المختصة، تحقيقا معمقا في ظروف وأسباب وفاة شابة في عقدها الثالث، عثر عليها جثة هامدة وسط واد دادس بدوار تيزكين الواقع بجماعة آيت سدرات الجبل العليا.

وحسب مصادر هسبريس، فإن الضحية خرجت صباح الثلاثاء من منزل أسرتها متوجهة نحو الحقول لجلب علف للماشية، غير أنها لم تعد، قبل أن يتم اكتشاف جثتها وسط مياه الواد من طرف أحد المواطنين، الذي أخبر ممثل السلطة المحلية ورجال الدرك الملكي بالواقعة.

وإثر توصلها بإشعار في الموضوع، انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببومالن دادس إلى مكان الحادث للإشراف على انتشال جثة الضحية، ونقلها إلى مستودع الأموات، وجمع كل المعطيات التي يمكن أن تفيد في الكشف عن ملابسات الحادث.

وبعد الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك، وفي ظل الغموض الذي يلف الحادث، تم توجيه جثة الضحية إلى مراكش، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة أسباب وفاتها.

وأكدت مصادر قريبة من الضحية أنها لم تكن تعاني أي مرض، مرجحة أن تكون الوفاة ناتجة عن “سكتة قلبية”. وأضافت أن الضحية كان سيُعقد قرانها في الأسبوع المقبل.