اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 - 19:56

بالصور.. جمعية فرح باي بأيت اورير تتألق بكأس أبطال المغرب للكراطي بمراكش

  • Whatsapp

تمكنت جمعية فرح باي بأيت أورير، خلال تنظيم كأس أبطال المغرب، يوم الاحد 18 نونبر الجاري، بالقاعة المغطاة الأمير مولاي الرشيد بمراكش، والذي عرف مشاركة عناصر المنتخب الوطني وأجود أبطال المغرب، من تتويج ثلاثة أبطال من الجمعية والذين يمثلون أبناء أيت اورير، من مواليد 2002 فئة الشبان والشابات في أكبر محفل رياضي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة.
وتمكنت أيت باي آية من احراز الميدالية الفضية في التقنية شابات من مواليد 2002، فيما أحرز البطل أيمن عدنان نفس الرتبة حيث لعب المباراة النهائية، في التباري وزن أقل من61 كلغ وهو من مواليد 2002، أما البطلة هدى أيت عبلا فقد تمكنت من احراج نفس الميدالية في وزن أقل من 48 كلغ من مواليد 2002.
وتعد جمعية فرح باي بأيت أورير جمعية نشيطة وفتية تأسست في أكتوبر2013 وتهتم بالأساس برياضة الكراطي وتساهم في التنمية الرياضية بالمنطقة بشكل قوي ومستمر بنتائج متميزة، يترأسها الاطار المقتدر أيت باي يونس رفقة المدرب عدنان حميد وطاقم تقني يضم أزيد من 15 حزاما أسودا في الكراطي تقليدي والكراطي كونطاكط. والجمعية تحافظ على تتويجها وطنيا للسنة السادسة على التوالي في الكراطي وطنيا بتحقيق أزيد من 23 تتويجا فرديا وطنيا الى جانب الوصافة في كأس العرش فرق كبيرات في الكراطي كونطاكط.