اخبار جهة مراكش | الخميس 15 نوفمبر 2018 - 19:10

صاحب مطعم بحي جليز ينفي تحايله ويؤكد أن والي مراكش منحه رخصة قانونية

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

اكد مالك مطعم بزنقة الحسن بن امبارك بحي جليز في تصريح ل”مراكش الآن”، أنه سلك المساطير القانونية للحصول على رخصة مطعم بالطابق الارضي لعمارة سكنية بذات الزنقة.

واضافت نفس المتحدث، أن اقتنى العقار قصد تحويله الى مطعم انطلاقا من تواجده بحي جليز السياحي قبل ان يتعرض لمضايقات من طرف شخص يكتري شقة بالطابق العلوي وصلت الى رفعه دعوى قضائية بالمحكمة الابتدائية والتي رفضتها لوجود عيب على مستوى الشكل.

واكد المتحدث ذاته، أن استمر في اصلاح المحل وفق القوانين الجاري بها العمل بعد استخراج جميع الرخص القانونية قبل ان يضع وثائقه الادارية حيث تم منحه الرخص القانونية من مجموعة من المؤسسات العمومية بما فيها مؤسسة والي مراكش.

واضاف مالك المطعم، انه حصل على توقيعات ساكنة العمارة بالاضافة الى مالك فيلات مجاورة كما عمل على وضع واقيات للصوت وفقا للقوانين الجاري بها العمل.

وختم تصريحه، ان جميع اعضاء اللجن التي زارت المطعم خلال كل مراحل استخلاص الرخص القانونية لم تعترض على ملفه الاقتصادي قبل أن تمنحه رخصا قانونية لاستقبال زبنائبه بالمطعم المذكور.

وفي المقابل، استغرب استمرار حالة العداء من طرف المكترين بالعمارة بزنقة الحسن بن امبارك بالرغم من عدم قبول دعوته القضائية بالمحكمة الابتدائية بمراكش.