اخبار جهة مراكش | الخميس 15 نوفمبر 2018 - 14:02

خبايا الكوكب المراكشي.. ظهير ينجح في مصالحة الورزازي ومربوح

  • Whatsapp

نجح يوسف ظهير، رئيس المكتب المديري للكوكب المراكشي، في مسعاه للجمع بين محسن مربوح وفؤاد الورزازي، المتنازعين على شرعية رئاسة فرع كرة القدم.

وتمكن ظهير من إرساء توافق بين الطرفين بعدما جلسا معا على طاولة واحدة، حيث غابت ضغائن الحقد لتحل المصالحة على أساس تقديم تنازلات، خصوصا من جهة محسن مربوح الذي وعد بإيقاف كل الدعاوى القضائية التي سبق أن رفعها لإسقاط لجنة الورزازي واستخلاص ديونه على الفرع، في حين اعترف فؤاد الورزازي بحقوق مربوح والتزامه صراحة بالدفع المباشر.

وأكد يوسف ظهير، أن الوضع الإداري مستقر حاليا وأنه يتفاءل خيرا بفض النزاع بين عضوين هما من أهم الكفاءات التي يحتاجها نادي الكوكب المراكشي، سيما في الشق المالي والمحاسبات.

وأردف رئيس المكتب المديري أنه سيعقد جلسة عمل مع كل من مربوح والورزازي لتسليم الوثائق الرسمية، في انتظار عقد الجمع العام للمكتب المديري يوم 6 دجنبر والمقرر خلاله ملاءمة قانونه الأساسي وفق ملاحظات وزارة الشباب والرياضة، ومن ثمة تعيين رئيس منتدب لفروع النادي وعلى رأسها فرع كرة القدم.

وكانت بعض الفعاليات المراكشية قد عقدت قبل أسبوع لقاء أوليا بين مربوح وظهير لأجل الإعداد لمصالحة داخلية بعيدا عن نزاع المحاكم، تكررت جلساته قبل أن يؤول الختم للصلح.

وأكد محسن مربوح، أنه شرع في مباشرة رفع اليد على الحجز المالي الذي سبق أن وضعه لدى الخازن الجهوي، وإلغاء الدعاوى القضائية بالموازاة مع ذلك، موضحا أن فرع كرة القدم سيسدد ديون بالوكالة البنكية موضوع النزاع. 

المصدر: (لوماتان سبورت / مصطفى مندخ)