اخبار جهة مراكش | الأحد 11 نوفمبر 2018 - 14:34

جنايات مراكش تودع عشرينيا متورطا في قضية هتك عرض طفلة عمرها 6 سنوات سجن الوداية

  • Whatsapp

قرر وكيل الملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش، اليوم السبت 10 نونبر، إيداع عشريني بالسجن المحلي بالأوداية، بعد متابعته في حالة اعتقال من أجل هتك عرض طفلة قاصر.

وبحسب مصادر عليمة، فالموقوف المسمى “ع. ن” المزداد سنة 1989، كان مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل هتك عرض فتاة قاصر ومحاولة اغتصابها، وجرى إيقافه يوم الخميس الماضي، بالسد الأمني للدرك الملكي المتواجد بالقرب من مركز جماعة سيدي المختار، بعد توصل عناصره بإخبارية يقينية أن المبحوث عنه قد ركب سيارة خفيفة رفقة شخص متجهين صوب مدينة الصويرة.

ووفق نفس المصادر، فقد تم إخضاع هوية الموقوف للتنقيط الآلي، ليكشف عن كونه مبحوث عنه منذ سنة 2016 في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر ومحاولة اغتصابها بموجب برقية بحث صادرة عن درك سيدي المختار، ليتم اقتياده إلى مركزها والإستماع إليه في محضر قانوني، وبناء على تعليمات النيابة العامة لدى استثنافية مراكش تم وضعه رهن الحراسة النظرية وفق المنسوب إليه.

وزادت ذات المصادر، أن الضحية البالغة آنذاك 6 سنوات من العمر والمسماة “م. م”، تقدمت رفقة والدتها بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، تفيد من خلالها أن فلذة كبدها تعرضت للإغتصاب من طرف أحد جيرانها بالحي الإداري بمركز جماعة سيدي المختار، بعدما اعترض سبيلها لحظة عودتها من محل للبقالة، وشرع في نزع ملابسها من أجل ممارسة ساديته عليها بالشارع العام، حيث تم استدعائه من طرف الدرك الملكي للبحث معه حول ما نسب إليه، إلا أنه لاذ بالهرب منذ تلك اللحظة، إلى أن ألقي القبض عليه بعد مرور سنتين تقريبا.