اخبار جهة مراكش | السبت 10 نوفمبر 2018 - 19:50

عاجل.. الوالي لحلو يترأس حفل توزيع الجوائز على التلميذات المتفوقات بدار الطالبة للفتاة القروية بمراكش +صور

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن

ترأس كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي، قبل قليل من عصر اليوم السبت، حفل توزيع جوائز قيمة على التلميذات المتفوقات بدار الطالبة للفتاة القروية الكائنة بالحي الجديد سيدي يوسف بن علي والتابعة للجمعية الدولية SOROPTIMIST نادي مراكش، بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي.

وشارك في الحفل العديد من الفعاليات المراكشية يتقدمهم عمر الجزولي عمدة مراكش السابق ومحمد ايت بويدو نائب رئيس مقاطعة جليز وسيدات اعمال مغربيات واجنبيات عضوات الجمعية.

وعرف الحفل توزيع جوائز تشجيعية على ازيد من 20 من التلميذات الحاصلات على اعلى المعدلات الدراسية بمختلف المستويات التعليمية كما تم التنويه بفتيات قرويات من نزيلات دار الطالبة اللواتي استطعن ولوج كبريات المؤسسات التعليمية العالية من ضمنها كلية الطب بمراكش.

كما نوهت ثورية بينبين مسؤولة بالجمعية بمساهمة مختلف الشركاء المغاربة والاجانب الذين يقدمون الدعم المباشر للفتيات القرويات ومساندتهم في مسارهم الدراسي والعلمي.

وادت نزيلات المركز وصلات غنائية من الطرب الاصيل واغاني اجنبية تفاعل معها الحضور.

وفي الاخير قدمت مسؤولات الجمعية معلومات وشروحات الى الوالي لحلو والوفد المرافق له حول الادوار الطلائعية للجمعية فيما يخص تشجيع تمدرس بصفوف الفتيات القرويات كما تمت زيارة مختلف اروقة الجمعية ومصالحها.