الرئيسية > اخبار جهة مراكش

خطير..اللجنة المختلطة لمراقبة المواد الاستهلاكية تحجز 25 طن من زيت المائدة وشاحنة صهريجية بمراكش والنيابة العامة تأمر باعتقال المعني بالامر

  • الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 12:50

محمد لبيهي – مراكش الآن
ذكرت مصادر موثوقة، ان اللجنة المختلطة لمراقبة المواد الاستهلاكية التابعة لولاية مراكش والمتكونة من المكتب الوطني للسلامة الصحية ومراقب من الولاية ورئيس مصلحة مراقبة المواد ذات الاصل النباتي ورجال الامن الوطني والسلطة المحلية، تمكنوا من حجز كمية كبيرة من زيت المائدة تبلغ 25 طن بمقاطعة اسكجور.
وافادت مصادرنا، ان هذه العملية جاءت اثر اشعار قسم الشؤون الاقتصادية بولاية مراكش بعد توصلها باخبارية من السلطة المحلية وكونت على وجه السرعة اللجنة المدكورة للانتقال الى مكان الحادث، وتم توقيف المعني بالامر وحجز الشاحنة وتشميع المحل الذي تم العثور بداخله على الكمية المحجوزة.
وتفيد العطيات الاولية التي استقيناها من مصدر جيد الاطلاع، ان البحث الاولي افضى الى ان الكمية المحجوزة تم اقتناؤها من احدى الشركات من مدينة برشيد من طرف شركة يوجد مقرها بلفقيه بن صالح تستعمل المادة المحجوزة في اغراض اخرى قبل ان تاخذ وجهتها الى مدينة مراكش.
وعلمت “مراكش الآن” ان النيابة العامة المختصة أمرت بالاستماع الى الشخص الموقوف وتعميق البحث معه لمعرفة الاطراف المتورطة في هذه العملية قبل احالتهم على انظار العدالة.

Download WordPress Themes Free
Download WordPress Themes
Download Premium WordPress Themes Free
Download WordPress Themes Free
download udemy paid course for free

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...