الرئيسية > اخبار جهة مراكش

عامل قلعة السراغنة يعقد اجتماعا مع المكتب المسير للجمعية المحمدية لتصفية الدم ضمنهم ثلاثة اعضاء مستقيلين

  • الأربعاء 7 نوفمبر 2018 - 20:23

محمد لبيهي – مراكش الآن
عقد هشام السماحي عامل اقليم قلعة السراغنة بعد ظهر اليوم الاربعاء اجتماعا مع المكتب المسير للجمعية المحمدية لتصفية الدم لدراسة مصير وضعية مركز علاج مرضى القصور الكلوي، على اثر اقدام رئيسة الجمعية وثلاثة اعضاء استقالتهم اثر رفض العامل المصادقة على منحة المجلس البلدي بناء على ماتنص عليه المادة 65 من القانون التنظيمي للجماعات المحلية.
وبحسب المعطيات التي افادنا بها مصدر حضر اللقاء،فقد اكد عامل الاقليم على احترام مضمون المادة 65 والعمل على ضمان استمرار خدمات المركز لفائدة المرضى متعهدا بايجاد الحلول المناسبة لتقديم الدعم المالي والبحث عن مصادر للتمويل بتعاون وبشراكة مع اللجنة الاقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
ودكر مصدرنا، ان هذا اللقاء الذي حضره رئيس قسم الشؤون العامة بعمالة الاقليم عرف حضور ثلاثة اعضاء من مسؤولي مكتب الجمعية المحمدية لتصفية الدم الذين سبق لهم تقديم استقالتهم، ويتعلق الامر بالطاهرة اخشيشين رئيسة الجمعية، عبد الرحيم عبد النعيم نائبها الاول وفتيحة الرافعي نائبة امين المال فيما لم يحضر بوشعيب زكري الكاتب العام المستقيل وبعض اعضاء المكتب لاسباب غير معروفة.
واكد المصدر ذاته، ان المكتب الحالي سيصدر يوم غذ الخميس بلاغا توضيحيا للرأي العام المحلي حول مضامين اجتماعه بعامل الاقليم.

Download WordPress Themes Free
Premium WordPress Themes Download
Premium WordPress Themes Download
Download Premium WordPress Themes Free
udemy paid course free download

استفتاء

هل يمتلك فريق الكوكب المراكشي المؤهلات لمقارعة الكبار بالقسم الاول؟

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...