رياضة | الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 14:25

الشهب الاصطناعية تتسبب في هذه الغرامات

  • Whatsapp

غرمت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما غرمت اللجنة المركزية للتأديب فريق الجيش الملكي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، إضافة إلى فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

اللجنة ذاتها غرمت فريق إتحاد طنجة، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

فريق سريع واد زم تم تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وغرمت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته باتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.