حوادث | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 18:17

هذا ماقررته استئنافية بني ملال في ملف “فتاة الوشم”

  • Whatsapp

أجل قاضي التحقيق في محكمة الاستئناف في بني ملال، صباح اليوم الأربعاء، ملف خديجة، المعروفة بـ”فتاة الوشم”، المنحدرة من منطقة ولاد عياد، والتي تتهم 14 شخصا باغتصابها، واحتجازها، ووضع وشوم على مناطق مختلفة من جسدها بالقوة.

وأفاد محمد، والد الضحية، في حديث مع “اليوم24″، أنه حضر إلى جانب ابنته أمام قاضي التحقيق، رفقة أحد المشتبه فيهم القاصرين، ولم يُستمع إليهم، إذ أُجلت الجلسة إلى، 14 نونبر المقبل.،

كان من المقرر، اليوم، كشف نتائج الخبرة الطبية، التي أجريت على الضحية للوقوف على حقيقة الوشوم على جسدها، وتفاصيل تعرضها للاغتصاب.

وقال يوسف الشهبي، محامي خديجة، في تصريح سابق لـ”اليوم24″، إن التقرير لا يؤكد، ولا ينفي تعرض موكلته للاغتصاب، ولا صحة الوشوم، التي ثبت أن بعضها جديد، والآخر  قديم، وفيها ما وشم بالقوة، وما تم من دون استعمال أي عنف.

وأفاد المتحدث ذاته أن الخبرة الطبية أكدت أنه كانت هناك معاشرة جنسية، لكن خديجة لا تزال عذراء، لتوفرها على غشاء بكارة مطاطي، يحتاج إلى تدخل جراحي من أجل الافتضاض.

وجدير بالذكر أن المتهمين، الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة، وجهت إليهم اتهامات بالاتجار بالبشر، والاغتصاب، ومحاولة القتل، وعدم مساعدة شخص في حالة خطر، وأحيلوا على قاضي التحقيق في حالة اعتقال.